الكويت.. 780 أسرة استفادت من توزيع المساعدات العينية والنقدية
15 مارس 2018 - 27 جمادى الثاني 1439 هـ( 211 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

 

قامت لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية بزيارة تفقدية لمشاريعها  الخيرية في جمهورية مصر العربية  ، والتي تنفذها بالتعاون مع جمعية الأورمان.
وفي هذا الشأن قال رئيس اللجنة الشيخ/ عود علي الخميس أنه تم توزيع مساعدات نقدية وغذائية علي 780  أسرة من الأسر الفقيرة ، حيث تم توزيع مساعدات ومواد غذائية على 510 أسرة  وتم توزيع مساعدات نقدية على 270 أسرة مستفيدة، لافتا انه تم زيارة دار فايزة للأيتام ، كما قام بزيارات تفقدية لعدد 4 مساجد تابعة لجمعية النجاة الخيري في مصر .
   وبين الخميس أن مشاريع لجنة كيفان تلاقي تفاعلاً بين أهل الخير  نظرا لما تقوم به اللجنة من أعمال إنسانية ، وتقوم بالإشراف المباشر عليها عن طريق أعضاء ومسئولي اللجنة ، وذلك بالتعامل مع الجمعيات الخيرية القانونية في المكان الذي يراد فيه تنفيذ المشروع.
   ودعا الخميس أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة وذوي الأيادي البيضاء والمحسنين من أهل الخير في  الكويت إلى تقديم مساهماتهم وتبرعاتهم للجنة كي تستطيع اللجنة أن تسد حاجة الفقراء والمحتاجين لديها عبر الاتصال برقم 66293044 ، مناشدا أهل الخير كذلك دعم بقية مشاريع اللجنة التي تصب في العمل الخيري والإغاثي ، مبينا أنه لولا فضل الله أولا ثم مساعدات أبناء الكويت وتبرعاتهم ما كانت اللجنة لتستطيع تنفيذ مشاريعها وتحقيق الإنجازات التي وصلت إليها.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت