وكيل إمارة منطقة الجوف يكرم الفائزين بجائزة الجوف للعمل الخيري
1 مارس 2018 - 13 جمادى الثاني 1439 هـ( 422 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات المهنية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الجوف

 

انطلقت مساء اليوم " جائزة الجوف للعمل الخيري " , بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري , وذلك على مسرح مركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا .
وتجول وكيل إمارة منطقة الجوف داخل أجنحة الجهات الخيرية بالمنطقة المشاركة , مستمعاً من القائمين عليها إلى شرح عن الأعمال التي يقدمونها للمستفيدين .
بعد ذلك بدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الأمين العام للجمعيات الخيرية بالمنطقة سعدون بن أحمد الوشيح كلمة أشار فيها إلى أن الجائزة جاءت بعد موافقة سمو أمير منطقة الجوف بدعم وإقامة حفل لجائزة العمل الخيري لتكون محفزاً للداعمين والجهات الخيرية والعاملين والمتطوعين للمنافسة على دعم المنطقة
وتطوير برامجها ، وللتنافس بين العاملين بالقطاع ككل ليحصل المميز والمبدع على ما يستحق لقاء ما قدم ولتكون محفزا للغير للإبداع مطابقة لرؤية المملكة 2030 ".
بعد ذلك ألقيت كلمة الجهات الخيرية ألقاها مدير مكتب توعية الجاليات بسكاكا حمدان بن محارب الوردي أكد فيها أن القطاع الخيري بمنطقة الجوف يقدم أعمالاُ جليلة ومباركة في جميع محافظات ومراكز المنطقة وهو كغيرة من القطاعات التي تحتاج إلى دعم ومؤازرة ، مشيراً إلى أن القطاع الخيري سعى حثيثاً للانتقال من الفردية إلى المؤسسية ومن الرعوية إلى التنموية ،
مصدر الخبر :
واس