الكويت.. الداعية أمينة بليك زارت «التعريف بالاسلام»
17 فبراير 2018 - 1 جمادى الثاني 1439 هـ( 265 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الدينية والدعوية > الدعوة
الدولة :الكويت

 

 

استقبلت لجنة التعريف بالإسلام النسائية بمقرها الرئيسي بمنطقة الروضة المهتدية الداعية أمينة بليك الأمين العام المساعد للمجلس الإسلامي البريطاني، وتأتي هذه الزيارة ضمن إطار التعاون والتبادل الثقافي والدعوي والتوعوي، الذي تحرص لجنة التعريف بالإسلام على تفعيله مع المراكز الإسلامية الخارجية، بهدف التعرف على أحدث الوسائل الدعوية وتقديم المحاضرات واللقاءات التي تنمي ثقافة المهتدين الجدد.
 
هذا وكان في استقبال بليك مسؤولة الفصول الدراسية لطيفة السعيد وثلة من موظفات اللجنة حيث عبرن عن سعادتهن الغامرة بهذه الزيارة الكريمة متمنين للضيفة طيب الإقامة في وطنها الثاني الكويت.
 
وأوضحــت السعيد أن الداعية أمينة بليك قامت بإلقاء محاضرة لداعيات لجنة التعريف بالإسلام تحت عنوان
 
The new tools of daawa تحدثت من خلالها عن وسائل الدعوة الحديثة وأهمية مواكبة التكنولوجيا المختلفة في تعزيز التواصل وكسر الحواجز وبناء جسور التواصل مع الطرف الأخر في أقل وقت ممكن واستثمار هذه النوافذ الإعلامية في تعريف الأخرين بمن نحن المسلمون، كما أكدت بليك على أهمية التزام الداعية بالخلق الحسن والمعاملة الودودة والوجه البشوش ليس أثناء قيامها بالدعوة فقط، بل وفي حياتها كلها، كونها تحمل أهم رسالة وهي تعريف غير المسلمين بالإسلام، ورسولنا صلوات الله وسلامه عليه قال «إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق». فهذه دعوتنا وتلك رسالتنا للعالم أجمع.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء