الكويت.. نجاح كبير لحملة «السلام الخيرية» لإغاثة الشعبين السوري واليمني
17 فبراير 2018 - 1 جمادى الثاني 1439 هـ( 329 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت

 

 

أطلقت جمعية السلام الخيرية 40 حافلة لإغاثة الشعبين اليمني والسوري محملة بجميع المواد الغدائية والبطانيات وادوات التدفئة وكل ما يلزم اللاجئين السوريين والمحتاجين في اليمن.
 
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية جاسم العون في تصريح لـ«الأنباء» انه وبالتزامن مع فرحة الكويت بالعيد الوطني لا ننسى اخواننا في سورية واليمن وفي كل مكان، موضحا اننا قصدنا ان نجعل هذه المساعدات في هذه الايام السعيدة حتى نفرح اخواننا اللاجئين.
 
وأضاف أن الجمعية نادت بهذه الحملة وكانت الخطة ان نرسل 30 شاحنة 15 منها للاجئين السورين و15 للشعب اليمني ولكن بفضل الله تعالى وتوفيقه تم تجميع حمولة 40 شاحنة وهذا دليل على ان الشعب الكويتي والمقيمين على ارضه جبلوا على فعل الخير والمشاركة والتسابق اليه، مشيرا إلى ان جمعية السلام الخيرية دائما تواكب الحدث في اي مكان.
 
وأكد العون أن هذه الانطلاقة هي امتداد لانطلاقات قديمة تم فيها ارسال شاحنات الى سورية واليمن ايضا بتبرع من اهل الكويت والمقيمين.
 
من جهته، قال نبيل العون، مدير عام جمعية السلام للاعمال الانسانية والخيرية وعضو مجلس الادارة، ان انجازا انسانيا وخيريا ووطنيا قامت به جمعية السلام الخيرية تمثل في نجاح باهر لتسويق حملتها الاغاثية لصالح اخواننا في كل من سورية واليمن طيلة الستة ايام الماضية.
 
وذكر العون ان الايام الستة الماضية شهدت حركة دؤوبة من كوادر ومتطوعي وموظفي الجمعية ونشاطا استثنائيا اسفر عن تجهيز 40 شاحنة خيرية من سعة الأربعين قدما حملت عن بكرة ابيها بالمواد الاغاثية اللازمة لإغاثة الشعبين السوري واليمني واصفا الحدث بغير المسبوق والمستحق لجمعية السلام الخيرية
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء