الإمارات.. «محمد بن راشد الخيرية» تساعد 137 طفلاً مريضاً
21 يناير 2018 - 4 جمادى الأول 1439 هـ( 260 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مساعدة المرضى
الدولة :الإمارات > دبي

 

 

قدّمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، وللسنة الخامسة على التوالي، مبلغ 500 ألف درهم إلى مؤسسة «تحقيق أمنية» في إطار خطتها الاستراتيجية الهادفة إلى دعم المرضى والمُحتاجين.
 
وأشادت حرم سمو مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة «تحقيق أمنية» بالدعم الكبير الذي تُقدمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية إلى الأطفال المصابين بأمراض خطيرة ومُزمنة تُهدد حياتهم، مؤكّدة أن هذا الدعم يُسهم وبشكل إيجابي في رفع معنويات هذه الفئة من الأطفال. 
وتوجّهت بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الذي وجّه بتقديم هذا الدعم، للسنة الخامسة على التوالي، كما وجّهت الشكر للقائمين على المؤسسة الذين يعملون بإخلاص من أجل إسعاد جميع المُحتاجين داخل الدولة وخارجها، إضافة إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يُصارعون أمراضهم المستعصية من أجل البقاء على قيد الحياة.
وتابعت سموّها قائلة: لقد تمكنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، وبالتعاون مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، من تحقيق أمنيات نحو 137 طفلاً مريضاً من جنسيات مُختلفة داخل الدولة خلال عام الخير 2017، والتي تنوّعت ما بين أجهزة الحاسوب، الألعاب، وأحدث أنواع أجهزة التكنولوجيا، ليصل عدد الأمنيات التي تمّ تحقيقها، خلال شراكتهم مع المؤسسة عبر السنوات الخمس، إلى نحو 367 أمنية تقريباً حسب إحصاءات المؤسسة. -  
مصدر الخبر :
جريدة الخليج