البحرين.. عيسى بن علي يبحث برامج تعتزم "الكلمة الطيبة" تدشينها لخدمة العمل التطوعي
15 يناير 2018 - 28 ربيع الثاني 1439 هـ( 266 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات المهنية
الدولة :البحرين

 

 

بحث سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، الأحد، برامج تعتزم "الكلمة الطيبة" تدشينها لخدمة العمل التطوعي، وذلك خلال استقبال سموه رئيس جمعية "الكلمة الطيبة" حسن بوهزاع، حيث تم خلال الاجتماع تقديم إيجاز لسموه عن برامج الجمعية ومنها الرؤى والأفكار الخاصة بتطوير فعاليات جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي التي تنطلق من توجيهات سموه في النسخ السابقة.
 
وخلال اللقاء أكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن العمل التطوعي قيمة دينية ووطنية واجتماعية عالية يجب الاهتمام بها ودعمها على كافة المستويات، لافتا سموه إلى أن الرسالة السامية للعطاء والتطوع ليس لها أفق ويجب أن تكون مفاهيم التطوع وأثرها في خدمة الإنسانية مشاعة في المجتمع، وهنا يأتي دور المبادرات التي تكرس هذه القيم السامية.
 
وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع منتسبيها على جهودهم الطيبة في خدمة العمل التطوعي، متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح .
 
من جهته تقدم حسن بوهزاع، رئيس الجمعية بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي على ما يقوم به سموه من جهود ومتابعة حثيثة ومتابعة مستمرة لتطوير أنشطة وبرامج الجمعية، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش عددا من البرامج التي تعتزم الجمعية تدشينها لخدمة العمل التطوعي.
مصدر الخبر :
جريدة الوطن