مشعل بن ماجد يفتتح دار شربتلي لرعاية الأيتام بجدة
26 ديسمبر 2017 - 8 ربيع الثاني 1439 هـ( 311 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

 

افتتح محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، اليوم (الاثنين)، دار عبدالله عباس شربتلي لرعاية الأيتام بجدة، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة صالح بن علي التركي، ومحمد عبدالله شربتلي، وعددٍ من المسؤولين والمهتمين بالعمل الخيري.
 
وأعرب في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته بافتتاح هذه الدار، مقدماً التهنئة لأبناء عبدالله عباس شربتلي على ما قدموه بإسم والدهم - رحمه الله - من تبرع بهذا الوقف، كما شكر رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية على تولي الجمعية لإدارة وتشغيل دار الأيتام.
 
وقال الأمير مشعل بن ماجد: "أتمنى أن يكون العمل الخيري والاجتماعي متواجداً بالشكل الذي يليق بنا كمجتمع سعودي، نتآلف ونتحاب في الله حتى نرتقي بمجتمعنا إلى أعلى المستويات، مهنئاً أبناءه أيتام الدار بهذا الصرح الجميل".
 
وكان فور وصوله لمقر الدار بحي المنار بجدة، قد أزاح الستار معلناً افتتاح الدار ثم تجول في أرجائه، مستمعاً لشرح مفصل من عضو مجلس إدارة الجمعية المشرف على الدور الإيوائية بالجمعية سيف الله محمد شربتلي عما تحتويه الدار من مقار وتجهيزات شملت مبانٍ إدارية متكاملة، ومسجد، وقاعات للمحاضرات والدورات التدريبية، وملعب رياضي نموذجي، ونادي صحي متكامل، وأكثر من 50 شقة مؤثثة.
مصدر الخبر :
جريدة عكاظ