تكريم 50 عامل نظافة بالخبر وإهداؤهم كسوة شتوية
10 ديسمبر 2017 - 22 ربيع الأول 1439 هـ( 264 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الخبر

 

كرمت مجموعة تطوعية بالتعاون مع بلدية محافظة الخبر مساء أمس الأول 50 عاملا للنظافة «أصدقاء البيئة» من خلال تقديم شهادات شكر وتقدير لهم، بالإضافة إلى تقديم ملابس شتوية للوقاية من انخفاض درجات الحرارة وذلك بكورنيش الواجهة البحرية بالخبر.
 
واحتوت الحقيبة الشتوية على شال وقبعة وجوارب وقفازات وقميص شتوي، وتم توزيعها بحضور مساعد رئيس البلدية للخدمات د. خليفة السعد، الذي اشاد بالمبادرة التي أطلقها فريق أجاويد السعودية التطوعي ممثلا بأجاويد الشرقية.
 
وقال السعد: إن المبادرة اطلقتها مجموعة من الشباب من الجنسين كنوع من التقدير لعمالة النظافة «أصدقاء البيئة» التي تمارس عملها على مدار العام في إزالة الملوثات والمخلفات في المنطقة، مشيرا الى ان ادارة النظافة في بلدية الخبر حريصة على التواصل الدائم مع الفعاليات الاجتماعية، لافتا إلى ان البلدية على استعداد للتعاون التام مع جميع المبادرات الاجتماعية، وأن هناك المزيد من المبادرات سترى النور في الأيام القليلة القادمة، معتبرا مبادرة توزيع الملابس الشتوية على عاملي النظافة تجسيدا عمليا لمدى التقدير والاحترام الذي يكنه المجتمع تجاه هذه الفئة العاملة التي تعمل باخلاص على مدار الساعة في سبيل ازالة جميع المخلفات من الواجهة البحرية وخلق البيئة الجميلة. مشددا على ضرورة التعاون مع عمال النظافة من خلال رمي النفايات في المواقع المخصصة لها، والمحافظة على نظافة الأماكن العامة والمرافق السياحية والمتنزهات، وذلك لتخفيف العبء على عمال النظافة، وجعل البيئة أكثر صحة.
مصدر الخبر :
جريدة اليوم