أطفال الشهداء يشاركون في تدشين حملة «منصورين»
31 اكتوبر 2017 - 11 صفر 1439 هـ( 274 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

شارك أطفال مكتب «وفاء» لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين بالمنطقة الشرقية بإدارة التعليم بالمنطقة ، في تدشين حملة «منصورين» والتي دشنتها أمانة الشرقية، برعاية الأمين م. عادل الجبير، وعدد من قيادات المنطقة من القطاع المدني والعسكري.
 
وأشارت مديرة المكتب غنية الغافري إلى أن الهدف من مشاركة الطلاب في الفعاليات المقامة في المنطقة اكسابهم الثقة وإشعارهم بأهمية ما قام به آباؤهم من تضحية وفداء للوطن، وشكرت أسر أبناء الشهداء على تجاوبهم مع المكتب وما يقدمه من برامج تصب في خدمة ورعاية الطلاب والطالبات.
 
من جانب آخر، تلقى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس خطاب شكر من مدير مركز المبادرات النوعية؛ للجهود التي يبذلها مكتب وفاء ومنسوبوه في دعم وتحفيز المستهدفين وتحقيق أهداف المكتب.
 
وكان أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير قد دشن في مبنى الأمانة «مبادرة منصورين».. وفاء لجنود الوطن البواسل وأسر الشهداء، وذلك بحضور قائد المنطقة الشرقية اللواء ركن مطلق بن سالم الازيمع، ومدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، ومدير شعبة السلامة في مرور المنطقة الشرقية العقيد عبداللطيف العبيدالله، ووكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم، وعدد من قيادات الأمانة، وعدد من أبناء أسر الشهداء وذوي المرابطين من مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء، فيما خصصت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من ١٠٠ موظف وموظفة لخدمة دعم جنود المملكة المرابطين، في الأمانة و30 بلدية، يأتي ذلك ضمن مبادرات أمانة الشرقية الوطنية التي جاءت إنفاذا لتوجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ في تسهيل الخدمات لكافة المستفيدين ودعم جنود الوطن البواسل.
مصدر الخبر :
جريدة اليوم