أمير الرياض يرعى حفل تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي
13 اكتوبر 2017 - 23 محرم 1439 هـ( 235 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التوعية الاجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي تحت شعار " دقائق تسوى سنين " التي تنظمها جمعية زهرة لسرطان الثدي بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة وذلك بنادي الشركة السعودية للكهرباء .
وبدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة, رحبت في مستهلها بسمو أمير الرياض والحضور , مشيرةً إلى أن الحملة التي تستمر إلى نهاية شهر أكتوبر الجاري , تهدف إلى أهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي, الذي لا يتجاوز في مجملة 20 دقيقة ومن شأنه المساهمة في رفع نسبة الشفاء بإذن الله .
وأوضحت سموها أن سر نجاح " زهرة " هو تكاتف الجهود بين القطاع الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، مقدمة شكرها لسمو أمير الرياض على تشريفه ورعايته الحفل , ولداعمي الجمعية من الجهات الحكومية والخاصة , ورعاة الحفل , سائلة الله العلي القدير أن يديم الصحة لجميع السيدات في جميع أرجاء العالم.
ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً بعنوان " دقائق تسوى سنين "، وآخر عن جمعية زهرة في عشر سنين يحكي مسيرة انطلاقتها وخدماتها وبرامجها التوعوية وما حققته من إنجازات.
مصدر الخبر :
واس