الإمارات.. «الأوقاف وشؤون القصّر» تدشن وقف أحمد العبد الله
18 سبتمبر 2017 - 27 ذو الحجة 1438 هـ( 315 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الأوقاف
الدولة :الإمارات > دبي

 

 

دشنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي، أمس، مشروعها التجاري والسكني في منطقة البدع، الذي موله أحمد علي العبدالله، وسيخصص ريعه للقصّر الذين ترعاهم المؤسسة ولمصلحة قرية العائلة، إحدى مبادرات المؤسسة، التي يقيم فيها أكثر من 30 يتيماً، توفر لهم القرية المأوى، والتعليم، والرعاية الصحية والنفسية، في بيئة أسرية مستقرة.
وحضر حفل افتتاح المشروع طيب الريس، الأمين العام للمؤسسة، وأحمد علي العبدالله، وأحمد أبوشهاب، مدير إدارة تنمية الوقف في المؤسسة، وعدد من المسؤولين. 
وقال الريس: «إن مبادرة العبدالله، تمثل نموذجاً للوقف ذي الأثر الاجتماعي المتنامي والمستدام، ونأمل بأن يشكل هذا الوقف حافزاً للمزيد من أصحاب الخير الراغبين في التعاون مع المؤسسة، لتعزيز القيم الإنسانية والإسلامية في المجتمع الإماراتي. وعبّر أحمد العبد الله، عن سعادته وقال: «المشروع تعبير بسيط عن مشاركتنا في مسيرة الخير التي ترعاها قيادتنا الرشيدة، وإسهام في المبادرات التي تعزز قيم التلاحم الاجتماعي». وأكد أن عمل الخير ينمو ويتطور، بالتعاون بين المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، لاستدامة روح العطاء. 
ويتكون المشروع الجديد الذي تقدّر كلفته ب 16.5 مليون درهم، ويتوقع أن يحقق إيرادات بنحو 2,8 مليون درهم سنوياً، من ثلاثة مبانٍ سكنية ومحلات تجارية. -
مصدر الخبر :
جريدة الخليج