ندوة «العمل التطوعي وأثره في رؤية المملكة 2030» بالقنفذة
30 اغسطس 2017 - 8 ذو الحجة 1438 هـ( 768 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > القنفذة

 

 

نظمت جمعية البر الخيرية بمحافظة القنفذة، مساء أمس، ندوة «التكامل في العمل التطوعي وأثره في تحقيق رؤية المملكة 2030»، وذلك بمخيم استقبال ضيوف الرحمن قاصدي بيت الله الحرام لأداء فريضة حج هذا العام 1438هـ.
 
وتناولت الندوة أربعة محاور، حيث تحدث محافظ القنفذة فضا البقمي في المحور الأول عن دور جهود الدولة في دعم العمل التطوعي وجهود إمارة منطقة مكة المكرمة في دعم برامج الشباب، موجها إلى ضرورة إقامة ورشة عمل تشارك فيها كافة الجهات الخيرية والتطوعية بالمحافظة تتحدث عن مدى ثقافة العمل التطوعي في المجتمع بمشاركة تعليم القنفذة.
 
وتناول المحور الثاني أثر العمل التطوعي في تحقيق الأمن الفكري وتوجيه طاقات الشباب، تحدث عنه مدير شرطة القنفذة العميد سفر المقاطي، بينما تطرق المحور الثالث الى دور الشباب في تحقيق أهداف العمل التطوعي في كافة جوانبه المختلفة، أداره مدير تعليم القنفذة د. محمد الزاحمي، وتناول المحور الأخير دور العمل التطوعي في المجتمع وأثره في تحقيق رؤية المملكة 2030.
 
وفي ختام الندوة، كرم البقمي كافة الجهات المشاركة في مخيم استقبال الحجاج هذا العام 1438هـ، من الدوائر الحكومية والفرق التطوعية والصحف والجهات الإعلامية.
مصدر الخبر :
جريدة اليوم