85% نسبة رضا المتعاملين مع جمعية "دار البر" الخيرية
26 اكتوبر 2008 - 26 شوال 1429 هـ( 1066 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات

بلغت نسبة رضا المتعاملين مع جمعية "دار البر" الخيرية الإماراتية 85%، حيث حققت في مجال نسبة الرضا عن مقدم الخدمة والإجراءات 86%، وعن جودة الخدمات 83%، وسرعة تقديم الخدمات 84%.


وكانت الجمعية قد أجرت استطلاعاً للرأي بين المتعاملين معها سواء المترددين على مقر الجمعية أو من يتعاملون معها عبر الشبكة الإلكترونية أو في نقاط الالتقاء والتبرع، وشمل أكثر من 250 شخصا شاركوا في تعبئة الاستمارة التي تم توزيعها عليهم.


وعقب تفريغ البيانات عقدت إدارة الجودة الشاملة ورشة عمل لمناقشة النتائج التي خرج بها الاستطلاع؛ بهدف الوصول بنسبة رضا المتعاملين إلى أعلى من ذلك.


ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن الدكتور إبراهيم الدبل ـ مدير الإدارة ـ قوله:"نهدف الوصول بالنسبة إلى أكثر من 95% كمرحلة أولى في الفترة المقبلة، ونعمل للوصول لهذا الهدف". لافتاً إلى أن الجودة في العمل الخيري واحد من أهم أهداف الجمعية.


وأكد الدبل أن هذا الاستطلاع يأتي في إطار تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والاستجابة لاحتياجاتهم ورغباتهم، موضحاً أن الكشف عن النتائج يأتي في إطار التزام الجمعية بنشر المعلومات ذات العلاقة بالمجتمع والالتزام بالعمل كمؤسسة خيرية مسؤولة أمام المتعاملين.

مصدر الخبر :
وام