قافلة بناء تختتم رحلتها بعد 19 يوماً من الإنجازات
16 اغسطس 2017 - 24 ذو القعدة 1438 هـ( 362 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الخبر

 

 

اختتمت قافلة صيف بناء ٢ بالخبر ، أمس رحلتها السنوية التي استمرت 19 يوماً زارت خلالها خمس مدن بعنوان " مساندتهم واجب علينا " .
ويعد الهدف الرئيسي للرحلة التي شارك فيها 28 يتيماً من أبناء الجمعية جمع رسائل المواطنين والمقيمين في كل مدينة تزورها القافلة وإيصالها للمرابطين في الحد الجنوبي، وذلك تعبيراً عن تقدير الجميع للتضحيات التي يقدمونها للدفاع عن الوطن وحماية ارضه ومقدساته .
وكانت محطة الرحلة الخامسة هي منطقة جازان التي زارت القافلة فيها المرابطين في الحد الجنوبي ممثلة في قيادة قوة جازان وكان في استقبال قافلة بناء قائد قوة جازان المكلف اللواء ركن محمد بن عبدالله القحطاني، الذي رحب بهم، مثنيا على هذه المبادرة من جمعية بناء لرعاية الأيتام ، ثم اطلع المشاركين في قافلة صيف بناء على أنوع الأسلحة والآليات والطائرات التي تمتلكها القوات السعودية، واستمعوا لشرح عن الأسلحة ، ثم زار المشاركين في القافلة الجنود المصابين وقدموا لهم الورود والهدايا ونقلوا لهم رسائل المواطنين ودعائهم لهم بالشفاء العاجل وأن يعودوا لأسرهم سالمين بعد تحقيق النصر إن بإذن الله .
وأفاد مدير عام جمعية بناء عبدالله بن راشد الخالدي أن رحلة صيف بناء حققت أهدافها، وقطعت قرابة 4 آلاف كلم ، وشكر كل من ساهم ودعم هذه القافلة في تحقيق أهدافها.
مصدر الخبر :
واس