الخيرية الإماراتية تطلق حملة "خيرنا لأهلنا" لكفالة المحتاجين
22 اكتوبر 2008 - 22 شوال 1429 هـ( 1082 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي


قال سالم بن أحمد بن عبدالرحمن النعيمي الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية أن الهيئة تعمل حالياً على تنفيذ مشروع خيري لإعانة أبناء الإمارات، موضحاً أنها أطلقت قبل عدة أسابيع حملة تحمل اسم (خيرنا لأهلنا)، بهدف توفير معونات خيرية لأبناء الإمارات من غير القادرين والمحتاجين، وإقامة مشروعاتها على أرض الإمارات.


وأشار النعيمي إلى أن الحملة تركز على ثلاثة أهداف رئيسة هي كفالة الأيتام، كفالة الأسر، وكفالة طلاب العلم، موضحاً أن الجمعية حددت كفالة الأسرة بـ 6 آلاف درهم سنوياً، وكفالة اليتيم بـ 3600 درهم سنوياً، و3600 درهم لكفالة الطالب كل عام.


وأضاف أن الهيئة سهلت على المتبرعين التقدم بتبرعاتهم إلى الهيئة، وأنها تستقبل التبرعات عن طريق شبكة الانترنت على الموقع الالكتروني للهيئة، كما أنها خصصت الرقم الهاتفي المجاني 8005666 ليتصل المتبرع بالهيئة للتعرف على تفاصيل مشروعاتها الخيرية، وتحديد كيفية تقديم تبرعاته.


وقال الأمين العام للهيئة :"إن إطلاق هذه الحملة، لا يعني تقديم الخدمات الخيرية للإماراتيين فقط، بل تمتد الخدمات لغير الإماراتيين المقيمين على أرض الإمارات، وللهيئة مشروعات خيرية عديدة في دول مختلفة أبرزها الأراضي الفلسطينية والهند والنيجر والسودان".

مصدر الخبر :
أحمد الشريف