جمعية شرورة تختم الحلقات وتستعد لكسوة العيد
17 يونيو 2017 - 22 رمضان 1438 هـ( 507 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :المملكة العربية السعودية > شرورة

 

 

 

اختتمت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة، أمس الأول، الحلقات الرمضانية لتحفيظ القرآن، بمشاركة أكثر من 1800 طالب وطالبة، بحضور محافظ شرورة المكلف عامر علي الصيعري، وذلك بمقر الجمعية. وتهدف الحلقات إلى حفظ أوقات الطلاب والطالبات وتربيتهم التربية القرآنية الصحيحة.
 
وقد نظمت جمعية البر بمحافظة شرورة، مؤخرا، لقاء الإفطار السنوي الأول، بحضور محافظ شرورة عامر الصيعري، ورئيس الجمعية سالم آل معروف، وذلك بإحدى الخيام المخصصة لتفطير الصائمين بالمحافظة.
وبيّن آل معروف أنه تم خلال اللقاء استعراض برامج ومنجزات الجمعية للعام الماضي، بالإضافة لبعض المشاريع ضمن خطة الجمعية التشغيلية للعام الحالي، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى لأن تمد روابط التكافل الاجتماعي والعلاقة بين الجمعية ومحيطها المحلي، كما أن الجمعية تتجه في خطتها الإستراتيجية إلى التحول بهذه الأسر من الرعوية إلى التنموية بما يحقق رؤية المملكة 2030 من خلال الاهتمام بالمبادرات التنموية وبرامج التدريب والتطوير، التي تهدف بالانتقال بهذه الأسر من خلال الإنتاج والعمل وتوفير فرص عمل لأبنائها وبناتها.
 
يذكر أن الجمعية قامت بتوزيع 1800 سلة غذائية رمضانية على الأسر المستفيدة من خدماتها، كما قامت بتفطير أكثر من 18 ألف صائم في 11 موقعاً بالمحافظة خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وستنفذ الجمعية خلال الأيام المقبلة عدة برامج منها «توزيع المكيفات، وكسوة العيد للأيتام والأسر، وزكاة المال، وزكاة الفطر».
 
 
مصدر الخبر :
جريدة اليوم