نائب أمير مكة المكرمة يرعى إطلاق مبادرة تراحم (من فرج كربة)
2 يونيو 2017 - 7 رمضان 1438 هـ( 282 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسجنون وأسرهم
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة
 
 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، مساء اليوم، إطلاق مبادرة من فرج كربة للإفراج عن 200 سجين غارم من الحق الخاص بمحافظة جدة خلال شهر رمضان المبارك، التي تتبناها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمحافظة جدة تراحم . 
وقدم سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة تبرعاً للحملة بقيمة مليوني ريال موجها سموه بتعميم الحملة على محافظات منطقة مكة المكرمة . 
وأوضحت لجنة تراحم أن المبادرة تستهدف جمع 15 مليون ريال، للإفراج عن 200 نزيل، قبل منتصف شهر رمضان الجاري، بعد دفع جميع الديون المترتبة عليهم، لتمكينهم من قضاء ما تبقى من أيام الشهر الكريم مع أسرهم. 
وحظيت المبادرة بتفاعلٍ كبيرٍ، وحضور لافت من منسوبي ومسؤولي غرفة جدة، ورجال الأعمال ومسؤولي الجمعيات الخيرية والمهتمين بالشأن الاجتماعي والاقتصادي ، إلى جانب عدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة. 
وثمن رئيس مجلس إدارة تراحم صالح بن علي التركي، دعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للمبادرة، وحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، منوهاً بالدعم الذي لاقته الحملة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 
مصدر الخبر :
واس