الجمعية الخيرية السعودية البحرينية (حسن الجوار) تناقش مشاريعها
18 مايو 2017 - 22 شعبان 1438 هـ( 301 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التنموية > التنمية الإجتماعية
عقد مجلس إدارة الجمعية الخيرية السعودية البحرينية (حسن الجوار) اجتماعه الثاني لعام 2017م برئاسة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رئيس مجلس إدارة الجمعية وحضور عدد من الأعضاء.
ووجه السفير الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ الشكر والامتنان نيابةً عن مجلس الإدارة إلى المتبرعين المحسنين لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية.
وقال عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية جمال الياقوت إن المجلس أقرّ محضر الاجتماع السابق واطلع على ما تحقق خلال الفترة الماضية والمشاريع الخيرية التي نفذتها وتنفذها الجمعية خلال الربع الثاني لعام 2017م.
كما اطلع المجلس على بيان بالحالات الجديدة وإعادة التقييم لحالات الأسر الموجودة بالجمعية لغاية شهر أبريل 2017م بالرسم البياني والاطلاع على الوارد والمنصرف حتى مايو 2017.
وأشار (الياقوت) إلى أن الجمعية ومن خلال مجلس الإدارة تقوم بواجباتها الخيرية في مملكة البحرين لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر السعودية المحتاجة المقيمة إقامة دائمة بمملكة البحرين ورعايتها ومتابعة أحوالها والسعي لتلبيه احتياجاتهم بما فيهم المواطنات البحرينيات ممن سبق لهن الزواج من المواطنين السعوديين من الأرامل والمطلقات كما تقوم الجمعية برعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ممن تنطبق عليهم المساعدات وصرف الإعانات .
مصدر الخبر :
الجزيرة