فيصل بن بندر يرعى حفل الجمعية العمومية لـ"إنسان".. اليوم
17 مايو 2017 - 21 شعبان 1438 هـ( 327 زيارة ) .
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان"، مساء اليوم حفل الجمعية العمومية، وذلك في قاعة رأس الخير بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالرياض، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية.
وسيتخلل الحفل كلمة للأمير فيصل بن بندر، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعرض فلم وثائقي عن مسيرة الجمعية، كما ستتضمن فقرات الحفل انتخاب مجلس إدارة الجمعية الجديد في دورته الخامسة، حيث تشرف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على سير عملية الانتخابات، وبلغ عدد المرشحين لهذه الانتخابات 22 مرشحاً من بين أعضاء الجمعية العمومية وسيتم انتخاب 13 عضواً من بينهم لمجلس إدارة الجمعية المقبل.
وسوف يتم استعراض تقرير المحاسب القانوني عن الأداء المالي للجمعية لعام 2016م ـ والميزانية التقديرية لعام 2017م، إضافة إلى تدشين البوابة الإلكترونية للجمعية، وفي ختام الحفل سيعلن عن التبرعات، وتكريم الجهات والأفراد الداعمين للجمعية.
وأعرب مدير عام الجمعية صالح اليوسف، عن شكره وتقديره لعضو مجلس الإدارة فيصل السيف على رعايته للحفل، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته.
يذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" حققت العديد من الإنجازات والنجاحات المتتالية، وابتكرت البرامج الجديدة النوعية التي تهدف إلى تقديم خدمات ترتقي لتطلعات الأبناء والأسر الذين ترعاهم من خلال 17 فرعاً منتشرة في محافظات منطقة الرياض، وتجاوز عددهم 41 ألف يتيما ويتيمة وأرملة، وجاري العمل على افتتاح فرعين في محافظتي الحريق ومرات.
مصدر الخبر :
جريدة الرياض