الإمارات..«خيرية الشارقة» تنفذ مشروع «العقائق» في الفلبين
8 مايو 2017 - 12 شعبان 1438 هـ( 461 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات السياسية > السياسة الإجتماعية
الدولة :الإمارات > الشارقة

 

قامت جمعية الشارقة الخيرية ممثلة في إدارة المشاريع الخارجية بتوزيع اللحوم على الأسر المستحقة في عدد من المناطق بمدينة فغاديان في جمهورية الفلبين عبر مشروعها الخيري «ذبائح العقائق» وذلك بالتنسيق مع جمعية التنمية الإسلامية -الجهة المنفذة لمشاريع جمعية الشارقة الخيرية في جمهورية الفلبين. 
وقال محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات: استمرارا لمبادرات وأعمال الجمعية لعام الخير تم توزيع 35 ذبيحة من لحوم الأغنام وذلك في مناطق بنالي بواقع 5 ذبائح، بجانب 6 ذبائح في منطقة مييفولاو الشرقية ومثلها في مناطق مهاياغ وماما دومالياو ونبنتاد ديناس وميغوما. وأضاف الزري أن الجمعية برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الإدارة تسعى لتعزيز تواجدها بمكرماتها المتعددة في جمهورية الفلبين لتنفيذ خطة العمل التي تستهدف الوصول إلى الفئات المستحقة والعمل في مناطق نائية لم يتم الوصول إليها من قبل، مشيرا أن إعلان 2017 عاماً للخير أضاف إلى الجمعية -بوصفها إحدى مؤسسات العمل الخيري بدولة الإمارات -مزيدا من المسؤولية تجاه المحتاجين بالداخل والخارج من الشعوب الشقيقة والمجاورة. 
وتابع: من هذا المنطلق لا نألو جهدا في العمل مع الجميع وتعزيز الشراكات مع الجهات المماثلة والنظيرة في الدول التي تشملها رسالة الجمعية بهدف توسيع رقعة مشاريعنا ومبادراتنا للوصول إلى أهدافنا المنشودة في كافة أنحاء العالم.  
مصدر الخبر :
جريدة الخليج