لجنة التنمية الاجتماعية بعرعر تنظم معرضاً للأسر المنتجة بالسوق الشعبي
6 مايو 2017 - 10 شعبان 1438 هـ( 509 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > دعم المشروعات الصغيرة
الدولة :المملكة العربية السعودية > عرعر

 

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعرعر، اليوم ، معرض الأسر المنتجة والفنون الجميلة ، وذلك في السوق الشعبي بمدينة عرعر ، بحضور رئيس اللجنة مترك الهري العنزي ومؤسس السوق محمد نفاع الدهمشي وعدد من المسؤولين .
ويشتمل المعرض على ركن التصوير ، وركن التصميم ، وركن الفنون الجميلة ، وركن لفعاليات الأطفال ، ومشاركة عدد من الرسامات التشكليات بلوحات فنية بالإضافة إلى الرسم أمام الحضور .
ويهدف المعرض، الذي يستمر لمدة يومين، إلى تعريف المجتمع بالمنتجات الخاصة بالأسر المنتجة وإيجاد منافذ تسويقية جديدة ، وتصميم مواقع على الشبكة العنكبوتية بغرض تسويق منتجات الأسر المنتجة على أكبر شريحة من المجتمع، بالإضافة إلى اكتشاف وتشجيع الهوايات وتنميتها من خلال المشاركات الفعالة بالمعرض.
وأوضح رئيس اللجنة مترك الهري العنزي أن اللجنة حرصت على تنظيم المعرض بالسوق الشعبي وذلك لدعم الأسر المنتجة في مجال التسويق ، وإتاحة الفرص للفتيات الرسامات والمصممات للمشاركة في المعرض ، مقدما شكره لإدارة السوق الشعبي في إظهار المعرض بصورة مشرفة .
من جهته أبدى الدهمشي استعداد السوق لاستضافة الفعاليات التي تخدم العمل المجتمعي والتنموي ، مؤكدا أن قاعة التدريب بالسوق تفتح أبوابها لجميع الدورات والبرامج الهادفة طالما كان تحت مظلة رسمية .
وفي الختام كرم رئيس اللجنة العنزي الداعمين والمشاركين ، بالمعرض ، داعيا الجميع للمشاركة وزيارة المعرض وذلك لدعم الأسر والمواهب الشابة .
مصدر الخبر :
واس