محافظ عنيزة يكرم الفائزين في مسابقة «إتقان» القرآنية الثالثة
5 مايو 2017 - 9 شعبان 1438 هـ( 323 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :المملكة العربية السعودية > عنيزة

 

كرم محافظ عنيزة عبد الرحمن السليم، الفائزين بمسابقة إتقان القرآنية في نسختها الثالثة، والتي نظمتها إدارة الشؤون التعليمية في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. وأقيم حفل التكريم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سامي الصقير ، ورئيس دائرة الإفتاء بالقصيم الدكتور خالد المصلح ، وجمع كبير من المشايخ وطلبة العلم ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة. وألقى مدير إدارة الشؤون التعليمية زياد العليان، كلمة أوجزها في رسائل شكر للداعمين للمسابقة وفي مقدمتهم المحافظ والبلدية، وزف العليان بشرى تحقيق الجمعية للمركز الثالث في مسابقة الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية، كما حققت المركز الأول على مستوى المعاهد العلمية لحفظ القرآن الكريم.
تلا ذلك كلمة للشيخ الصقير الذي سرد جزءاً من مسيرة الجمعية وتأسيسها على يد العلامة محمد بن عثيمين -رحمه الله- في عام 1405هـ ، شاكراً المشايخ والدعاة وطلبة العلم على حضورهم الذي يعتبر من أهم المحفزات لتشجيع الأبناء على تعلم القرآن الكريم وحفظه.
وتابع الحضور عرضاً مرئياً يحكي جزءاً من قصة الجمعية ، تلاه استماع لنماذج من تلاوات الفائزين ، بعدها كرّم المحافظ الداعمين للمسابقة من الجهات الحكومية ورجال الأعمال والمؤسسات الفنية ، ثم توّج الفائزين بجوائزهم وشهادات التقدير ، كما كرّمت إدارة الجمعية محافظ عنيزة تقديراً لجهوده ودعمه المتواصل لها وبرامجها ومناشطها.
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة