الأميرة مضاوي بنت فهد تفتتح معرض درة شرق الرياض للأسر المنتجة
19 أبريل 2017 - 22 رجب 1438 هـ( 331 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التنموية > التنمية الإجتماعية
 
افتتحت صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت فهد بن جلوي آل سعود معرض درة شرق الرياض النسائي الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم ويستمر لمدة 3 أيام.
 
وقال رئيس مجلس إدارة اللجنة زيد الخمشي، إن المعرض الذي يقام في قاعة الألماسة بحي الجنادرية وتشرف عليه الأستاذة إيمان الشمري، يستهدف دعم الأسر المنتجة وعرض منتجاتها للجمهور،
 
مشيرا إلى أن اللجنة تسعى من خلال هذه المبادرات إلى الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور حيث تضمنت خطتها السنوية اقامة 5 مشاريع مستمرة و5 فعاليات موسمية و4 مبادرات سنوية و20 دورة تدريبية خلال 10 أشهر. وبيّن أن آخر مبادرات اللجنة هو مركز الإصلاح الأسري والاستشارات الهاتفية ومؤتمر تجارب دولية في التطوع ومعرض أذواق النسائي، وأن هنالك مبادرات جديدة عبر إنشاء الكيانات، حيث من المنتظر إطلاق مركز إرشاد الأسري وتأهيل المقبلين على الزواج.
 
من جانبها قالت إيمان الشمري المشرفة على المعرض أن «درة شرق الرياض» الذي يقام خلال الفترة بين 20 و22 / 7 / 1438هـ برعاية مستشفى عناية العائلة رسميا الذي بدوره سيقدم خدمات طبية مجانية للمشاركين والزوار. وأضافت أن المعرض يحظى بإقبال كبير من الزائرات الذي اقتصر على الجانب النسائي، حيث إن مثل هذه النشاطات تجد إقبالا من الأسر في جميع أنحاء الوطن وتتيح فرص عمل لكثير من السيدات.
مصدر الخبر :
صحيفة الجزيرة