حرم ولي العهد تزف 150 عروسًا من فتيات «إنسان»
18 أبريل 2017 - 21 رجب 1438 هـ( 353 زيارة ) .
 
تحت رعاية حرم ولي العهد، صاحبة السمو الملكي الأميرة/‏ ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز، تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل زواج فتيات إنسان الثاني، وذلك يوم الخميس المقبل، بقاعة قصر الرياض للاحتفالات، عند تمام الساعة الثامنة مساء. وبحضور كبار الداعمات بالجمعية وحرم أعضاء مجلس الإدارة، وشخصيات من المجتمع.

‪أوضح ذلك صالح بن عبدالله اليوسف ـ مدير عام الجمعية، وقال: إن حفل الزواج الثاني لفتيات إنسان يأتي ضمن اهتمام الجمعية بالبرامج التنموية والتأهيلية الاجتماعية لأبناء وفتيات إنسان، مشيرا إلى أنه سوف يتم تزويج 150 عروسا خلال هذا الحفل المبارك، وبيّن اليوسف أن أحد فاعلي الخير قد تبرع بمبلغ ثلاثة مليون ريال، لإتمام حفل الزواج، حيث ستهدى كل فتاة مشاركة طقما ذهبيا فاخرا، ومبلغا نقديا مجزيا، وتجهيزها كاملا.

وتابع اليوسف: إن الجمعية تسعى من خلال حفلات الزواج الجماعي إلى إعفاف الشباب والفتيات والمساهمة في تكوين أسرة مستقرة، والعمل على تخفيف الأعباء وتكاليف الزواج على أبناء وفتيات «إنسان»، كذلك إدخال البهجة والسرور على الأبناء المتزوجين والمتزوجات ومشاركتهم أفراحهم.

‪وأفاد بأن الجمعية تحرص من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى الإسهام في توعية المجتمع بأهمية مساعدة الشباب والشابات على الزواج، لافتا إلى أن الجمعية سبق وأن نظمت 3 حفلات للزواج الجماعي لأبناء وفتيات إنسان، لاقت نجاحا منقطع النظير
مصدر الخبر :
صحيفة المدينة