انطلاق تصفيات مسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم في الأفلاج
26 فبراير 2017 - 29 جمادى الأول 1438 هـ( 289 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
 
انطلقت تصفيات المرحلة الثانية لمسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم بمحافظة الأفلاج، والتي تضم أكثر من 60 حافظاً وحافظة من محافظات جنوب الرياض (الخرج، الدلم، الأفلاج، حوطة بني تميم، الحريق، وادي الدواسر، تمرة، السليل) وتستضيفها جمعية تحفيظ القرآن الكريم.
 
وتَخَلّل الحفل الذي أقيم بجامع خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالأفلاج وحضره محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين، ورئيس مجلس الإدارة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالأفلاج الشيخ عبدالعزيز بن حسن الوحيد، وعدد من أعضاء الجمعية، وجمعيات محافظات جنوب الرياض، كلمة لمحافظ الأفلاج رحّب فيها بالمشاركين من داخل المحافظة وخارجها؛ مثمّناً للقائمين على جمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج حُسن التنظيم والاستضافة، كما شكر لأمير الرياض رعايته مسابقة حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره.
 
بعدها ألقى رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأفلاج الشيخ عبدالعزيز الوحيد، كلمة شكر فيها أمير منطقة الرياض على تبنّي هذه المسابقة، كما ثمّن للمحافظ حضوره انطلاق التصفيات.
 
من جهته قال المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم محمد بن عبدالله البشر إنه ليس بمستغرب من قيادة هذه البلاد المباركة تبنيها مثل هذه المسابقات، حاثاً الطلاب على مضاعفة الجهد لحفظ كتاب الله.
مصدر الخبر :
صحيفة الرياض