إقبال متزايد على مشاركات الأسر التابعة لمركز التنمية الإجتماعية بمهرجان جازان الشتوي التاسع
8 فبراير 2017 - 11 جمادى الأول 1438 هـ( 443 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > دعم المشروعات الصغيرة
الدولة :المملكة العربية السعودية > جازان

 

شهد ركن الأسر المنتجة التابع لمركز التنمية الاجتماعية بجازان المشارك ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي التاسع ” جازان الفل .. مشتى الكل ” بخيمة الأسر المنتجه إقبالا كبيرا من زائرات الخيمة للاستمتاع بفعالية المختلفة والاستفادة من العروض المقامة بالخيمة بمقر المهرجان بالقرية التراثية بجازان .
وأوضحت رئيسة وحدة الأسر التدريب المهني بمركز التنمية الاجتماعية بجازان بثينة بريك أن المشاركة تأتي من خلال عشرة أركان تمثل إنتاج عدد من الأسر المنتجة في عدد من المجالات والحرف اليدوية وذلك ضمن مشاركة مركز التنمية الاجتماعية في مهرجان جازان الشتوي لهذا العام، التي تستهدف مختلف فئات المجتمع.
وبينت أن نوعية المشاركات شملت محلات بيع أدوات التجميل والملابس النسائية والبخور والعطور والأدوات المنزلية التي تستخدمها سيدات المنطقة في منازلهن بغرض الزينة إضافة لركن تعريفي بعمل مركز التنمية الاجتماعية والدعم المقدم سنوياً للأسر المنتجة في مهرجان جازان الشتوي وغيره من المهرجانات والفعاليات التي تشهدها المنطقة.
وأكدت في ختام تصريحها حرص مركز التنمية الاجتماعية في جازان الدائم على دعم سيدات وفتيات المنطقة على المشاركة وتشجيع الأسر المنتجة على كل ما يساعدهن في الحصول على مصدر دخل يسهم في توفير احتياجات تلك الأسر .
مصدر الخبر :
واس