دور ومراكز عمل وتنمية الرياض تنفذ عدداً من البرامج والأنشطة
7 فبراير 2017 - 10 جمادى الأول 1438 هـ( 388 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
 
نفذ عدد من الدور والمراكز الإيوائية واللجان التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض جملة من البرامج والأنشطة خلال إجازة منتصف العام الدراسي .
 
وقد نظمت دار التربية الاجتماعية للبنين بالرياض رحلة للساحل الشرقي لـ 26 يتيماً امتدت إلى 10 أيام بغية الترويح عنهم والاطلاع على أبرز معالم المنطقة الشرقيه قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني ، وشملت الرحلة زيارات للأماكن السياحية والترفيهيه وكورنيشي الدمام والخبر ، وبعض البرامج المنوعة.
 
كما نظمت دار التربية الاجتماعية بمحافظة شقراء رحلة إلى منطقة القصيم شملت زيارة لمهرجان الحنيني بعنيزه تلبية لدعوة من اللجنة المنظمة ، وتشرف خلالها الأبناء بالسلام على سمو أمير منطقة القصيم .
 
في حين نظمت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض يوما مفتوحاً بالتعاون مع " فريق بصمات التطوعي " اشتمل على برنامج ترفيهي ومسابقات وألعاب خفيفة وحفل شواء بمشاركة النزلاء من كبار السن،
 
بينما مكّنت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الزلفي المستفيدين من خدماتها والأهالي من المشاركة في دورة " الإسعافات الأولية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية ، الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتنسيق مع اللجنة ذاتها، فيما نفذت بقية الدور والمراكز في الرياض والمحافظات التابعة لها برامج وأنشطة ترفيهيه واجتماعيه داخلية مراعاة لظروف الأجواء الباردة .
 
يُذكر أن الفروع التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض تحرص على إقامة برامج منوعة طيلة العام ، وتستغل المناسبات الوطنية والإجازات بتكثيف برامجها بغية الترويح والترفيه عن المشمولين بالرعاية والمستفيدين من خدماتها