" رؤوم "تنظم فعاليات بمناسبة يوم اليتيم العربي بمحافظة رفحاء
26 يناير 2017 - 28 ربيع الثاني 1438 هـ( 639 زيارة ) .
 
نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة رفحاء " رؤوم " اليوم فعاليات بمناسبة يوم اليتيم العربي .
 
بحضور نائب المحافظ عواد عبدالله الشمري، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله اليامي ومدير شرطة المحافظة العقيد سالم الربيع ، وعدد من المسؤولين وأبناء الجمعية ومنسوبيها ، وسفراء الجمعية ، بمشاركة مجلس شباب منطقة الحدود الشمالية وفريق بصمة شمالية التطوعي، وذلك بقاعة الثريا للاحتفالات.
 
وتحدث رئيس الجمعية وطبان فاضل التمياط في كلمته عن أنشطة الجمعية وأهدافها ، مقدمًا شكره لجميع الداعمين الذين وُقفوا مع الجمعية منذ انطلاقها.
واشتملت الفعاليات على عروض لفرق ترفيهية للأطفال ومسرحية خاصة بالمناسبة ومسابقات متنوعة وتوزيع الجوائز للفئة الغالية المشاركة ، وقصائد شعرية ، ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأبرز الإنجازات التي تحققت خلال العام 1437 هـ وأبرز المشاريع والأوقاف التي أنشأتها الجمعية في محافظة رفحاء.
 
بعد ذلك كرمت الجمعية الرعاة والداعمين والمشاركين في الفعاليات.
 
من جهة ثانية أكد مدير الجمعية التنفيذي مشاري حماد الشمري أن الجمعية تسعى لاستقطاب أعضاء فاعلين ومشاركين لتحقيق أهدافها في خدمة الأيتام، وتقديم أوجه المساعدة الممكنة لهم، مشيرًا إلى أن فعاليات اليوم تهدف لبث روح الفرح والسرور لأبناء الجمعية ورسم الابتسامة على وجوههم ودمجهم بالمجتمع بصورة سهلة وبسيطة.