( الكويت ) هيئة آل مكتوم الخيرية تختتم ملتقى نحن معكم
24 يناير 2017 - 26 ربيع الثاني 1438 هـ( 505 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الإمارات
 
اختتمت هيئة آل مكتوم الخيرية، الأسبوع الماضي ملتقى نحن معكم الذي يقام سنوياً لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتقديم رسالة اجتماعية سامية للإسهام بجعل ذوي الإعاقة عناصر فاعلة ومتميزة في المجتمع مع تعزيز الاهتمام بهذه الفئة.
 
وأقيمت فعاليات الملتقى بـ«كايت بيتش» أم سقيم 1 بدبي برعاية وحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الأمناء متضمنة عروضاً ترفيهية للأطفال وأركاناً للمأكولات الشعبية والحرف اليدوية ومنتجات ذوي الإعاقة والأسر المتعففة، والعديد من البرامج والورش التشغيلية للابتكار وبروتوكول التعامل مع ذوي الإعاقة التي نظمها مجلس دبي الرياضي.
 
دمج
ويعتبر الملتقى من الفعاليات الهادفة لإدماج ذوي الإعاقة ودعمهم ورعايتهم كعناصر فاعلة ومنتجة في المجتمع، مع مشاركة جميع مراكز وأندية ذوي الإعاقة.
 
وكرم ميرزا الصايغ عضو مجلس الأمناء ومحمد عبيد بن غنام الأمين العام المشاركين في الملتقى بتوزيع الشهادات والدروع التذكارية على الرعاة والمشاركين.
 
وأكد الصايغ أن الدعم اللامحدود الذي تحظى به هذه الفئة أهلها للتغلب النفسي والعلمي على الإعاقة والقيام بالعديد من المهام في مختلف المواقع والمساهمة الفاعلة والمتميزة في المجتمع، موضحاً أن هذا الملتقى الخامس عكس إمكاناتهم الكبيرة.
مصدر الخبر :
صحيفة البيان