( البحرين ) «المحرق الخيرية» تشيد بمواقف «البركة المصرفية»
23 يناير 2017 - 25 ربيع الثاني 1438 هـ( 321 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :البحرين
 
قام وفد من جمعية المحرق الخيرية بزيارة الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الوجيه عدنان بن أحمد يوسف عبدالملك في مقر البنك الرئيسي يوم الأربعاء 17 يناير 2017م.
 
وضم الوفد كلا من رئيس مجلس جمعية المحرق الخيرية صلاح بن محمد بوحسن ونائب رئيس الجمعية عبدالله المناعي ورؤساء اللجان بالجمعية.
 
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية تعزيزًا للشراكة المجتمعية في إطار سياسة الجمعية في الانفتاح والتعاون مع المؤسسات والجهات العاملة في شتى المجالات من أجل تبادل الأفكار والآراء والخبرات والوقوف على آخر المستجدات في النواحي الفنية والمالية والخيرية، والتعرف على التجارب الناجحة والمشكلات والتحديات المختلفة التي تواجه العمل الخيري التطوعي وكيفية التغلب عليها بطرق وحلول علمية وعملية مبتكرة، ما يصب في النهاية في تطوير العمل في مجالاته المختلفة والاستفادة من الطرق الحديثة في تنمية وإدارة العمل الخيري التطوعي.
 
من جهته، ثمَّن رئيس الجمعية خدمة مجموعة البركة المصرفية في الاقتصاد الإسلامي، ما يجسد دورها البارز في الارتقاء بالقطاع المالي الإسلامي في العالم العربي وتأسيس تجربة زاهرة في العمل المصرفي تمثل نموذجًا يحتذى به في العالم أجمع.
 
وفي ختام اللقاء شكر الوفد الوجيه عدنان بن أحمد يوسف عبدالملك، متمنين له موفور الصحة والعافية، واستمرار مثل هذه اللقاءات لما لها من أثر في دعم العاملين والمؤسسات الخيرية في المجتمع.
مصدر الخبر :
أخبار الخليج