الكويت.الشعيب: تلمس احتياجات المرضى تطبيق للقيم الشرعية والشراكة المجتمعية
21 يناير 2017 - 23 ربيع الثاني 1438 هـ( 419 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

قال الوكيل المساعد لشؤون المساجد د.وليد الشعيب إن قطاع المساجد يسعى دائما لإعمال النواحي الإنسانية من خلال تطبيق القيم الشرعية والشراكة بهدف الإسهام في تلبية متطلبات المجتمع، ومن ذلك تلمس احتياجات المرضى، وذلك يعد جزءا أصيل من إستراتيجية وزارة الأوقاف.
جاء ذلك على هامش زيارة الشعيب ومديري إدارة مساجد حولي والفروانية والأحمدي د.خالد الحيص ود.بدر العتيبي وأحمد العتيبي على الترتيب إلى أجنحة المتبرعين بالدم وبالصفائح الدموية في بنك الدم المركزي أمس الأول الخميس.
وقد قامت مدير إدارة خدمات نقل الدم د.ريم الرضوان ود.حنان العوضي مراقب الخدمات الطبية ود.أسماء رأفت رئيس قسم حملات التبرع بالدم ومسؤول العلاقات العامة محمد المحيميد بتكريم الشعيب ومديري المساجد الثلث لجهودهم المبذولة في الشراكة بين إداراتهم وبنك الدم في حملات التبرع بالدم عام 2016. وأضاف الشعيب: ان تعاون قطاع المساجد مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة قائم طوال العام، وقد تجلى ذلك في الحملة التي تمت بين القطاع ووزارة الصحة، فأسفرت عن تنظيم حملات ناجعة للتبرع بالدم إيمانا بضرورة تكامل وزارات ومؤسسات الدولة لتحقيق الفوائد المجتمعية، لتلبية احتياجات بنك الدم والاستجابة لنداءات المرضى.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء