"بحث واقع العمل التطوعي" في 3 ورش عمل بجامعة الطائف
18 يناير 2017 - 20 ربيع الثاني 1438 هـ( 346 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
 
 شرعت كلية "خدمة المجتمع والتعليم المستمر" بجامعة الطائف في بحث واقع العمل التطوعي بالطائف، والمساهمة في تَحْصِيل تطلعات واحتياجات شركاء جامعة الطائف ومنسوبيها من وحدة الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي في الجامعة، وسبل تطويرها بما يلبي مصلحة المجتمع.
 
ويأتي ذلك عبر ثلاث ورش عمل أقامتها الجامعة بالتعاون مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وشركة التنمية وغدن للتجارة .حيث استمرت ورش العمل لمدة ثلاث أيام متتالية استهدفت إدارة الجامعة ومنسوبيها في اليوم الأول، وطلاب الجامعة في اليوم الثاني ، والجمعيات والجهات الخيرية وغير الربحية في اليوم الثالث.
 
وتأتي ورش العمل تِلْكَ استكمالا لخطوات الجامعة الحثيثة لدفع عجلة التطوير في إدارات وكليات الجامعة وتجويد الخدمات المقدمة في جميع المجالات ومنها الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي.
 
من جانبه شدد وكيل الجامعة للتخطيط والتنمية وخدمة المجتمع الدكتور تركي بن سليم الثبيتي على أهمية العمل التطوعي الذي أصبح مطلب وطني وضرورة إنسانية ودعامة أساسية، في بناء وتعزيز التكافل الاجتماعي في المجتمعات المتحضرة والمتقدمة.
 
يذكر أن الجامعة قد وقعت مؤخرا اتفاقية تعاون مع "مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية"، لتشغيل وتطوير وحدة الخدمة المجتمعية في الجامعة.
مصدر الخبر :
القلم الحر