( الكويت ) «الإنماء»: دورات تدريبية بالمجان لأفراد المجتمع لتحسين أدائهم الوظيفي
25 ديسمبر 2016 - 26 ربيع الأول 1438 هـ( 357 زيارة ) .
الدولة :الكويت
 
أعلنت مديرة مكتب الإنماء الاجتماعي بالوكالة الدكتورة وفاء العرادي أن المكتب يقدم مجموعة من الدورات التدريبية على أيدي مدربين متخصصين في مجال التدريب والتأهيل.

وأكدت العرادي في تصريح على حرص المكتب القيام بدوره الفعال في تأهيل الذات الكويتية في شتى المجالات ورفع الروح المعنوية وتحسين مستوى الأداء الاجتماعي والنفسي والوظيفي والارتقاء بمستوى إنتاجية الفرد.

وأشارت إلى اهتمام المكتب بالمنظومة القيمية ودورها في تأهيل الذات عن طريق تقديم الخدمات المجتمعية والنهوض في المستوى الاجتماعي والنفسي للأفراد في المجتمع الكويتي وذلك عن طريق تقديم مختلف البرامج والأنشطة والفعاليات التي تسهم في تنمية المجتمع.

وأوضحت أن المكتب يقوم بدور تشجيعي للأفراد من خلال توفير هذه الدورات التدريبية التي تم اختيار مواضيعها بدقة بما يتناسب مع احتياجات الأفراد في المجتمع الكويتي باعتبارها وسيلة للنمو المجتمعي وتعزيز قدرات الأفراد وتمكينهم من توظيف قدراتهم في أفضل المجالات.

وتابعت «تكمن أهمية الدورات في إكساب الأفراد المهارات والخبرات العلمية والعملية التي تسهم في توسيع مداركهم وإكسابهم معارف جديدة تعمل على تطوير الذات والارتقاء بها وإسهامها في التغيير الإيجابي».
مصدر الخبر :
الراي