مؤسسة خليفة الإنسانية تدعم الأسر المواطنة في 8 معارض
9 ديسمبر 2016 - 10 ربيع الأول 1438 هـ( 410 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > دعم المشروعات الصغيرة
الدولة :الإمارات > أبوظبي

 

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسات وطنية ثمانية معارض للأسر المواطنة.
 
ونظمت المؤسسة المعارض للأسر المواطنة في المصرف المركزي وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وصندوق أبوظبي للتنمية وجامعة العين وتدوير وأكاديمية زايد بفرعيها البنين والبنات ومدرسة الأصايل وشملت عرض منتوجات وحرف تقليدية وتراثية مع لمسات عصرية بالإضافة إلى تقديم ما يقدمه المطبخ الإماراتي من مأكولات شعبية.
 
وقال محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة الإنسانية إن مشروع دعم الأسر المواطنة يأتي بناء على توجيهات القيادة الرشيدة وإيمانا من المؤسسة بدور هذه المبادرة في تعزيز ثقافة العمل والإنتاج ودعم مسيرتها من خلال تشجيع تلك الأسر على تأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة.
 
وأكد الخوري حرص المؤسسة على دعم الأسر المواطنة في الفعاليات المختلفة التي تقام في مدن الدولة بمناسبة اليوم الوطني مشيرا إلى أن هذه المناسبات تمثل فرصة لتقوية قنوات التواصل والمشاركة وإتاحة المجال للأسر المواطنة للقاء الجهات التنظيمية وزيادة خبرتها ومنحها العديد من فرص المبيعات وزيادة قاعدة العملاء.
 
وأوضح أن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تسعى إلى دعم «مبادرة الأسر المواطنة» بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين وتسويقها كمبادرة اجتماعية تهدف إلى تنمية الموارد البشرية عن طريق الاستغلال الأمثل لطاقات وقدرات تلك الأسر من خلال ما يقومون به من مهن وحرف يدوية وصناعات منزلية وتراثية وغيرها.
 
وتهدف إقامة هذه المعارض والفعاليات إلى دعم فكرة الأسر المواطنة والإنتاج وانتشار هذه الثقافة بما يؤدي إلى تحفيز الجهات الحكومية والراعية لفتح مجالات أوسع لتلك الأسر للمشاركة والعمل والإنتاج.. وهذا ما تسعى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إلى تعزيزه في المرحلة المقبلة.
مصدر الخبر :
جريدة البيان