( الامارات ) التسجيل بـ«رأس الخيمة للقرآن» حتى 10 ديسمبر
27 نوفمبر 2016 - 27 صفر 1438 هـ( 766 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :الإمارات
 
مددت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه فترة التسجيل في مسابقاتها القرآنية الثمانية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها السابعة عشرة حتى العاشر من ديسمبر المقبل بدلاً من السادس والعشرين من نوفمبر الجاري.
 
بناء على طلب الجمهور بالتمديد ومن أجل إتاحة الفرصة لأكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع للمشاركة فيها ورحبت الجائزة بالمشاركة في الجائزة في جميع مسابقاتها وفئاتها وأفرعها عبر موقعها الإلكتروني الذي أتيح للتسهيل على المتعاملين في خطوات التسجيل أو زيارة أحد مراكز المؤسسة في الإمارة.
 
إتاحة الفرصة
وأوضح أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة لها أن الجائزة فتحت المجال أمام المجتمع بمختلف جنسياته للمشاركة فيها في أكتوبر الماضي وقد عزمت اللجنة العليا المنظمة للجائزة على تمديد فترة التسجيل لتزايد رغبات المجتمع للتسجيل فيها وزيادة الاتصالات الهاتفية من الجمهور بتمديد فترة التسجيل لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الدورة الحالية وذلك بهدف تحقيق السعادة للمجتمع وفتح المجال أمام أكبر عدد من أفراد المجتمع للمشاركة فيها.
 
وأشار سبيعان إلى أنه كان من المقرر أن ينتهي التسجيل في السادس والعشرين من نوفمبر الحالي ولكن تم تمديد التسجيل إلى 14 يوماً إضافياً في ظل الإقبال اللافت والكبير من المجتمع للمشاركة في مسابقاتها في الدورة الحالية.
مصدر الخبر :
صحيفة البيان