الكويت .. «زكاة العثمان» تركّب 720 برادة مياه
20 نوفمبر 2016 - 20 صفر 1438 هـ( 576 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت
أعلن مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري عن «إنجاز وتركيب 720 برادة مياه على مستوى مناطق الكويت كافة، حيث حرصت اللجنة على التواجد في المناطق الحدودية والصناعية البعيدة، وأماكن تجمع العمالة الوافدة، ومحطات الحافلات وأمام المجمعات التجارية، وغيرها من المناطق ذات الكثافة العالية».
 
وأوضح الكندري أن «اللجنة تقوم بتركيب البرادت تبعاً لرغبات المتبرعين، مع مراعاة الأماكن الأكثر كثافة والأشد احتياجاً، مشيراً إلى ان فريق الجمعية يحرص على اجراء متابعة دورية وفحص شامل للبرادات وذلك لضمان سلامتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمي».
 
وذكر ان «هناك نوعين من البرادات الأول العادية وتحتوي على شبك الحماية من الحديد ولوحة مضيئة، والثاني ويحتوي على أشكال متنوعة تحمل أبراج الكويت وغيرها من الأشكال الأخرى، وتبلغ تكلفة البرادة العادية 350 ديناراً، تضاف إليها 5 دنانير شهرياً للصيانة المستمرة».
 
وأكد أن «الكويت ستظل رائدة العمل الخيري سواء من خلال مشاريعها الإنسانية الضخمة التي تنفذها في الداخل والخارج، وكذلك من خلال مبادرات شبابها الواعد والتي تعكس أصالة وتجذر العمل الخيري في نفوس أهلها».
مصدر الخبر :
جريدة الرأي