( الكويت ) بيت الزكاة تسلم زكاة تعاونية مشرف
2 نوفمبر 2016 - 2 صفر 1438 هـ( 575 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت
 
زار وفد من بيت الزكاة جمعية مشرف التعاونية وتم خلال الزيارة تسلم شيك زكاة الجمعية، وكان في استقبال وفد بيت الزكاة لدى وصولهم مبنى إدارة الجمعية رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن القديري وأمين الصندوق علي الفهد والمدير العام والمدير المالي والإداري.
 
ورحب القديري بالوفد وأعرب عن اعتزازه وتقديره للدور البناء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع. مؤكدا أن مشاركة الجمعية لبيت الزكاة تأتي في إطار تجسيد الأهداف السامية وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والتراحم بين أفراد المجتمع ودعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع الكويتي وانطلاقا من أهمية الزكاة في حياتنا وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية السمحاء واستمرارا لنهج مجلس الإدارة في دعم ورعاية الخدمات الدينية.

وأشار القديري إلى أن تعاونية مشرف مستمرة بالفعاليات والأنشطة والدورات التعليمية والثقافية والدينية للمساهمين، مشيرا الى البرنامج الرمضاني الذي يشمل عدة أنشطة منها مسابقة حفظة القرآن الكريم والمسابقة الدينية وتقديم كل الخدمات للمساجد وتوفير مستلزماتها ورعاية مراكز الخدمة في المنطقة والعديد من البرامج الاجتماعية والدينية خلال شهر رمضان المبارك استمرارا على نهج الأنشطة للمساهمين والخدمات العامة للمنطقة.
مصدر الخبر :
الأنباء