( الامارات ) «الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية » تكرّم 20 جهة
23 اكتوبر 2016 - 22 محرم 1438 هـ( 470 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الإمارات
أقيمت أخيراً في فندق «شتيجنبرجر» في دبي فعاليات حفل توزيع «الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات» التي شهدت تكريم 20 جهة من الهيئات الحكومية ومؤسّسات القطاع الخاص التي حقّقت مستويات عالية من التميّز والابتكار في تطبيق برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة.
 
وتخلّل الحدث توزيع الجوائز القيّمة على الفائزين وتقديم الشهادات التقديرية لكل المشاركين، وذلك بحضور نخبة واسعة من كبار المسؤولين وصنّاع القرار وخبراء المسؤولية الاجتماعية من مختلف أرجاء المنطقة.
 
وقالت حبيبة المرعشي، رئيسة «الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات»: «شهدت قطاعات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة نقلةً نوعيةً في المنطقة خلال السنوات الماضية، مدفوعةً بسلسلة من الاتّجاهات الجديدة والتطوّرات الجذرية التي كان لها الأثر الأكبر في تغيير منظور المؤسّسات الإقليمية لمفهوم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، باعتباره ركيزة أساسية لتحقيق القيمة الاجتماعية، وفي الوقت نفسه تلبية احتياجات المساهمين.
 
واليوم، نلحظ إقبالاً متنامياً بين الأوساط المؤسّسية في المنطقة لمد جسور التواصل والتفاعل البنّاء مع أصحاب المصالح، للوقوف على أهم القضايا الملحّة، ووضع الاستراتيجيات طويلة الأمد الرامية إلى دعم الخطط التنموية المعمول بها على الصعيدين المحلي والإقليمي. وممّا لا شك فيه أن هذه الخطوة النوعية ستعود بالمنفعة الكبيرة على مستوى المنطقة، في ظل الجهود الدؤوبة نحو تحقيق «أهداف التنمية المستدامة»، وتنفيذ مرتكزات الأجندة العربية للتنمية المستدامة 2030».
مصدر الخبر :
صحيفة البيان