35 ألف زائر لجناح «بركة الدمام» في ملتقى القافلة
27 اغسطس 2016 - 24 ذو القعدة 1437 هـ( 611 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

تشارك جمعية «البركة» الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام ممثلة في القسم النسائي بجناح في ملتقى القافلة النسائي، وبلغ عدد زوار الجناح حتى أمس، أكثر من 35 ألف زائر.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي، حرص الجمعية على المشاركة في الملتقيات الخيرية، لتعريف الجميع ببرامجها وأنشطتها والدور الكبير الذي تقوم به في مجال العمل الخيري، مبيناً أنها تعمل على تقديم البرامج الإبداعية لأبناء المستفيدين وتوفير الوظيفة المناسبة والملائمة لهم من خلال التدريب ثم التوظيف وذلك بوضع استراتيجية واضحة.
وأوضح أن الجمعية تنفذ طوال العام أكثر من 14 برنامجاً يستفيد منه المحتاجون والأرامل والمطلقات والمعلقات والمهجورات، إلى جانب تقديم المساعدات العاجلة للمستحقين من الأسر المستفيدة، مشيراً إلى أن الجمعية ستنفذ خلال الأيام المقبلة مشروع الحقيبة والزي المدرسي لجميع أبناء الأسر المستفيدة من برامج الجمعية، وذلك بتسليمهم كوبونات مشتريات للزي المدرسي والحقيبة المدرسية ومستلزماتها، وذلك بالتنسيق مع شركاء الجمعية من مراكز تسويقية ومكتبات حتى يتسنى لهذه الأسر اختيار الألوان والأشكال التي تناسبهم. وأكد أن المشاركة في الملتقى تأتي لإبراز دور الجمعية والبرامج التي تقدمها للأسر المحتاجة والتعريف بدورها الذي تقوم به خاصة للأرامل والمعنفات والمطلقات.