«نماء»: توزيع 100 وحدة مبردة على الأسر المتعفّفة
26 اغسطس 2016 - 23 ذو القعدة 1437 هـ( 570 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الجمعية : جمعية الاصلاح
الدولة :الكويت

 

طرحت نماء للزكاة والخيرات بجمعية الإصلاح الاجتماعي مشروع «برد عليهم» لتوفير ما تحتاجه الأسر المتعففة ومحدودو الدخل داخل الكويت من برادات ماء وثلاجات ومكيفات.
 
وفي هذا الصدد، قال مدير المشروعات الموسمية في نماء للزكاة والخيرات عبدالله إسماعيل «إن هذه المشروعات تعمل على مساعدة الأسر المتعففة التي يثقل كاهلها أعباء الحياة في توفير الحاجات الرئيسية التي لا يستغنى عنها أي بيت أو أي أسرة مثل المكيفات والثلاجات والبرادات».
 
وأوضح أن «نماء بدأت في تنفيذ المشروع مستهدفة تزويد الأســر الفقيرة والمتعففة داخــل الكويت بما تحتاجه من هذه الأجهزة»، مشيرا إلى أن «تلك المشروعات تترجم الشعور النبيل لأهل الخير تجاه الآخرين من خلال توفير وسائل متعددة لمواجهة حرارة الصيف، خصوصا أن أهل الكويت يدركون قيمة هذه الأدوات في ظل الحر الشديد».
 
وأكد إسماعيل على أن «نماء استطاعت من خلال هذا المشروع توزيع 60 جهازاً كهربائيا ما بين برادات ماء وثلاجات ومكيفات في العام الماضي، كما أنها تستهدف من هذه الحملة توزيع 100 جهاز في هذا العام»، داعيا أهل الخير إلى بذل المزيد من أجل دعم الأسر المتعففة، مؤكداً أنَّ الحاجة ماسة لمزيد من المساعدات.