«الرحمة العالمية» أدخلت الدفعة الأولى من المساعدات لأهالي حلب
20 اغسطس 2016 - 17 ذو القعدة 1437 هـ( 427 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > مجالات إدارة الكوارث
الدولة :الكويت

 

تمكنت الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي من إدخال قافلة إغاثية عاجلة لمدينة حلب، في إطار جهودها الإغاثية للشعب السوري الشقيق بالتعاون مع جمعية الرعاية الإسلامية وفريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني، وفريق عطاء المرأة الكويتية الإغاثي وفريق بسمة أمل ونسائم الخير وتفاؤل التطوعية. 
 
وقال رئيس مكتب سورية في الرحمة العالمية وليد أحمد السويلم ان القافلة المكونة من 3 شاحنات والتي حملت كمية كبيرة من المواد التموينية الضرورية والطحين عبارة عن دفعه أولى من حملة إغاثية تشمل أكثر من 20 شاحنة، موضحا أن إدخال هذه القافلة جاء في ظل ظروف غاية في الصعوبة بسبب الحصار والقصف المتواصل الذي تتعرض له أحياء مدينة حلب. 
 
وبين السويلم أن الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي تعد أول جمعية كويتية ومن أوائل الجمعيات الخيرية والإنسانية التي تقدم إغاثات لأهالي حلب، مبينا أن الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في المدينة، وحجم الأضرار التي لحقت بالسكان المدنيين في الأيام الأخيرة استدعيا تحرك الرحمة العالمية العاجل.
وحث السويلم المحسنين وأهل الخير على المسارعة في مد يد العون لإخوانهم السوريين المكلومين في مدينة حلب، وتقديم العلاج والدواء لهم، والاحتياجات الأساسية الأخرى لهم، موضحا أن الرحمة العالمية تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بالكويت، أو بالاتصال على الخط 1888808.