جامعة الملك عبدالعزيز تبرم اتفاقية تعاون مع برنامج "متقن" لخدمة المجتمع
5 اغسطس 2016 - 2 ذو القعدة 1437 هـ( 1286 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

أبرمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب اليوم مذكرة تعاون مع برنامج باسمح لخدمة المجتمع "متقن" التابع لمجموعة شركة باسمح التجارية والصناعية ممثلاً بقسم "متقن لتطوير الفتيات"، وذلك بمكتب عميد شؤون الطلاب بالعمادة .
ومثّل الجامعة في التوقيع على مذكرة التعاون وكيل العمادة للتطوير الدكتور أحمد بن عبدالله الغامدي بالإنابة عن عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبد السلام الحياني ، فيما مثّل برنامج متقن مدير برنامج باسمح لخدمة المجتمع هشام بن صالح رزق .
وتستهدف الاتفاقية طالبات الجامعة بهدف تطوير قدراتهن في مجال العمل التطوعي ، حيث يشرف على تنفيذ البرامج المشتركة بالتعاون مع برنامج متقن إدارة العمل التطوعي بشطر الطالبات ، وتنص المذكرة على إعداد خطة عمل مشتركة بين الجامعة و"متقن" لتنفيذ عدد من البرامج وهي برنامج "أدوات متقن" والذي يهدف إلى اكساب المتدربات الأدوات اللازمة ليصبح الإتقان سلوك حياة ، وبرنامج "تأهيل سفيرات الإتقان" إضافة إلى برنامج ومقياس وملتقى "الشغف" .
من جانبه رحّب وكيل العمادة للتطوير بمدير برنامج باسمح لخدمة المجتمع مشيراً إلى أن الاتفاقية المبرمة مع برنامج "متقن" من شأنها أن تخدم بناتنا الطالبات وتعزز الدور الذي تقوم به العمادة من خلال استثمار الطاقات والامكانات التي يتمتع بها طلابنا وطالباتنا في خدمة دينهم ومجتمعهم.
مصدر الخبر :
واس