الكويت.. «السلام الخيرية»: أضاحي هذا العام للمحتاجين في سورية وقرغيزيا
4 اغسطس 2016 - 1 ذو القعدة 1437 هـ( 655 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت

دشنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية برنامج الأضاحي لهذا العام والذي ستوجهه إلى المحتاجين في سورية خصوصاً المشردين واللاجئين الذين يفتقدون المسكن والمأوى.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية جاسم العون ان المحتاجين في قرغيزيا سينالون حظاً وافراً من مشروع الأضاحي هذا العام موضحاً أن قيمة التبرع للأضاحي هذا العام 2016 تبلغ 70 ديناراً للسوريين و35 للمحتاجين في قرغيزيا.

وبين أن الجمعية مستمرة في استقبال مساهمات المحسنين وأهل الخير لمصلحة تنفيذ هذا المشروع الذي يأتي اتباعاً للهدي النبوي الشريف وإحياء لهذه الشعيرة المباركة من شعائر ديننا الحنيف.

وحض المواطنين على التصدق والتبرع لمصلحة مشاريع الخير المختلفة خصوصاً تلك التي تطرحها الجمعية معتبراً ذلك نوعا من أنواع النجاة من البلاء والمحن والكروب مصداقاً لقول المصطفى صلى الله عليه وسلم «صنائع المعروف تقي مصارع السوء».

وذكر أن مشروع الأضاحي لهذا العام يوفر للمحسنين فرصة كبيرة للأجر من خلال توجيه أضاح للجهات الأكثر حاجة ومن أجل استفادة أكبرعدد ممكن من الفقراء والمحتاجين، إيماناً منها بأن شعيرة الأضاحي هي طاعة للرب وطعمة للعبد.

مصدر الخبر :
الرأي الكويتية