الكويت.. «الهلال الأحمر» اختتمت حملة «تبرع بلعبة»
28 يوليو 2016 - 23 شوال 1437 هـ( 344 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية الأطفال
الدولة :الكويت

اختتمت جمعية الهلال الاحمر وشركة فانتستي وورلد حملة «تبرع بلعبة» التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع شركة «فانتستي وورلد» بمجمع الأفنيوز والتي بدأت من بداية شهر رمضان الفضيل.

وقالت الأمين العام بجمعية الهلال الاحمر مها البرجس في تصريح صحافي ان ما تم التبرع به من الهدايا سوف يسلم الى أطفال الأسر المحتاجة المقيدين بسجلات الهلال الاحمر.

وأعربت عن بالغ الشكر لشركة فانتستي وورلد وكل المتبرعين الذين ساهموا في حملة التبرعات، مشيرة الى ان الجمعية بصدد تنظيم حملات تبرعات اخرى لخدمة المجتمع.

وقالت ان حملة التبرعات بمنزلة الهدية التي تلامس مشاعر هذه الشريحة وتدعمهم نفسيا ومعنويا، مبينة أنها تسهم في دعم وإرساء جميع المبادرات الخيرية الانسانية. وأضافت البرجس ان حملة «تبرع بلعبة» لا يقتصر هدفها على جمع الألعاب للأطفال وإنما ليتعلم الطفل المشاركة وأن يعطي ما لديه وبذلك ننمي عند الأطفال المتبرعين الحس التطوعي ليتبرعوا بأشياء أثمن من الألعاب عندما يكبرون مثل وقتهم ونقودهم.

وأكدت اهمية نشر ثقافة العمل الخيري والعطاء بين الاطفال واسعاد الاطفال الآخرين بشكل عام، معربة عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل من اسهم وتبرع وشارك في التطوع والتبرع.

واشارت البرجس الى ان الجمعية نظمت عددا من الحملات التوعوية والمعارض التي تحمل معاني إنسانية عامة ومفاهيم أخلاقية.

مصدر الخبر :
الأنباء الكويتية