الإمارات.. خيرية النعيمي تحقق سعادة 300 طفل في يوم زايد للعمل الإنساني
27 يونيو 2016 - 22 رمضان 1437 هـ( 514 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية الأطفال
الدولة :الإمارات

نظمت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ملتقى رحمة الأسري للأيتام بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية، وذلك تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام وهو ذكرى رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه لتحقق سعادة 300 طفل من الأيتام.
وقالت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، إن المبادرة تأتي ضمن مبادرات المؤسسة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، وأضافت «هناك العديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية نفذتها المؤسسة في يوم زايد للعمل الإنساني لتحقيق السعادة على جميع أفراد المجتمع من أطفال وأسر ومؤسسات خيرية».
وأثنى الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، على الجهد الذي تبذله مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للأعمال الخيرية من تقديم العون وتلبية احتياجات المواطنين وتوفير المساعدات الإنسانية، والتي تحظى برعاية مباشرة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الذي يولي اهتماماً بالغاً بالعطاء والعمل الخيري بكل أشكاله وتحقيق أهدافه الخيرية.
جاء ذلك خلال مشاركة الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي في ملتقى رحمة الأسري الذي نظمته مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للأعمال الخيرية لتوزيع أموال الزكاة على أسر الأيتام.

مصدر الخبر :
الخليج الإماراتية