محسنون كويتيون ينفّذون حملة رمضان الخير من كويت الخير في غزة
27 يونيو 2016 - 22 رمضان 1437 هـ( 426 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت
الدولة :فلسطين
وزّعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين مساعدات كويتية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظات قطاع غزة، ضمن حملة رمضان الخير من كويت الخير والتي جاءت بدعم من أهل الخير بالكويت الشقيقة.

وقال د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين «ان مشروع المساعدات الاغاثية يأتي ضمن حملة رمضان الخير من كويت الخير والتي استهدفت أكثر من 2000 أسرة فلسطينية فقيرة»، موضحا أن الحملة شملت توزيع أموال الزكاة والصدقات و 600 سلة غذائية رمضانية و500 كيس دقيق وزيت اضافة الى توزيع المئات من طرود الرغيف الخيري.

وأوضح طنبورة «ان هذه الحملة جاءت للوقوف بجانب الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة، وتحتاج إلى مد يد العون والمساعدة».

وأكد أن «جمعية الفلاح» ستواصل العمل على توفير ما تستطيع من أجل أبناء الشعب الفلسطيني، وستمضي قدما في رسالة الخير التي تبنتها من أجل رسم البسمة على شفاه المحرومين والتخفيف عن الأرامل واليتامى.

وشكر الداعمين في الكويت اميرا وحكومة وشعبا ومواطنين ومقيمين على إرسالهم لزكواتهم وصدقاتهم لفقراء شعبنا عبر جمعية الفلاح الخيرية.

ومن جهتهم، عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ د.رمضان طنبورة، ولفاعلي الخير على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة بعد أن اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل.

مصدر الخبر :
الأنباء الكويتية