الإمارات.. مؤسسة خليفة الإنسانية توزع 1455 طرداً غذائياً على 2000 أسرة مقدسية
26 يونيو 2016 - 21 رمضان 1437 هـ( 627 زيارة ) .
بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وزعت المؤسسة خلال اليومين الماضيين طروداً غذائية على العائلات المحتاجة في عدة مناطق وأحياء من محافظة القدس الشريف.
وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن عملية توزيع هذه الطرود جاءت بناء على توجيهات القيادة الرشيدة لتقديم العون والمساعدة للعائلات الفلسطينية داخل أسوار القدس لمساعدتها على تخطي الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها.
وأوضح أن عملية التوزيع التي تمت بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني «فتا» شملت الأسر الفلسطينية التي تعيش في سبعة أحياء من البلدة القديمة هي الطور وبيت حنينا وحزما وعناتا والعيزرية والسواحرة وكفر عقب بالإضافة إلى قرى شمال غرب القدس.
وذكر أن عملية توزيع الطرود الغذائية جاءت أيضا ضمن مشروع إفطار الصائم الذي تحرص مؤسسة خليفة على تنفيذه سنوياً في محافظة القدس الشريف وبلغت الكميات التي تم توزيعها ألفاً و455 طرداً استفاد منها أكثر من ألفي أسرة مقدسية.
وأشار إلى أن هذا البرنامج يشمل أيضا عدة مناطق في الضفة الغربية إضافة إلى قطاع غزة وقرى ومخيمات فلسطينية متعددة.
وأعربت الأسر الفلسطينية المستفيدة من هذه التوزيعات عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات وقيادتها ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على هذه اللفتة الإنسانية المعتادة عليها في أوقات ومناسبات متعددة خلال العام مشيرة إلى أن هذه التوزيعات وفي هذه الأيام المباركة تسد حاجة العديد من العائلات التي تعاني الفاقة والحرمان راجية الله تعالى أن يديم على صاحب السمو رئيس الدولة الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها كل تقدم وازدهار. (وام)
مصدر الخبر :
الخليج الإماراتية