الإمارات.. مستشفى رأس الخيمة يوزع 500 وجبة إفطار على سائقي «الأجرة»
22 يونيو 2016 - 17 رمضان 1437 هـ( 330 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية
الدولة :الإمارات

وزع مستشفى رأس الخيمة 500 وجبة إفطار صائم على سائقي سيارات الأجرة في الإمارة تقديراً لجهودهم وخدماتهم اللا محدودة التي يقدمونها لأفراد المجتمع، وقد نجحت المبادرة في رسم البسمة على وجوه السائقين الذين أعربوا عن تقديرهم لروح الكرم من مؤسسة الرعاية الصحية الرائدة في رأس الخيمة.

وأوضح الدكتور رضا صديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الرعاية الصحية العربية والمدير التنفيذي لمستشفى رأس الخيمة، أن المبادرة السنوية حققت نجاحاً كبيراً ولاقت استحسان وتقدير العاملين في المجتمع المحلي، الذين غالباً ما يبذلون جهوداً كبيرة في عملهم من دون أن يلاحظها أحد، مع تفانيهم في العمل والالتزام بالواجبات والتعاليم الدينية.

وأضاف: نسعى من خلال هذه المبادرة إلى تشجيع سائقي سيارات الأجرة في إمارة رأس الخيمة الذين يلعبون دوراً أساسياً في تحقيق الراحة في حياتنا، ولكن نادراً ما يتم تقديرهم لهذا الدور المحوري، ومع وجود العديد منهم بعيداً عن أسرهم في هذا الشهر الكريم، فإن مثل هذه المبادرات تساعد في خلق روابط قوية مع المجتمع وجعلهم يشعرون بالحب والتقدير. وهذه مجرد لفتة صغيرة للإعراب عن امتناننا للعاملين الملتزمين والمتفانين في عملهم، إذ نجدهم دائماً جاهزين ومستعدين لخدمة عملائهم حتى في أوقات الصيام الشاقة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع روح شهر رمضان المبارك، وقد قدمنا من خلالها لسائقي سيارات الأجرة وجبات إفطار بينما يعملون على عجلة القيادة، وهذا سيساعد أيضاً في الحد من الحوادث المرورية نظراً لأن العديد من السائقين يسرعون أثناء وقت الإفطار للوصول إلى وجهتهم وتناول وجبة الإفطار في موعدها.

ويعرف مستشفى رأس الخيمة بالتزامه ببرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وقد أطلق عدداً من الحملات والمبادرات الناجحة عبر منصات مختلفة لتعزيز صحة وسعادة المجتمع في الإمارات العربية المتحدة.

مصدر الخبر :
البيان الإماراتية