«خيركم» تجمع أعذب الأصوات القرآنية في المملكة على مائدة «المهرة»
10 يونيو 2016 - 5 رمضان 1437 هـ( 673 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

انطلقت مسابقة المهرة الرمضانية القرآنية بإذاعة القرآن الكريم على مستوى المملكة، التي تنظمها جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة بالتعاون مع الإذاعة لإبراز النماذج القرآنية المتميزة وذات الصوت الشجي في مختلف المناطق ولإمتاع المستمعين طيلة الشهر الفضيل بأعذب الأصوات والتلاوات التي تصدح بالقرآن.
من جهته أكد رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي، أن هذه المسابقة يتنافس فيها 36 مشاركاً من طلاب حلقات القرآن بمختلف مناطق المملكة من ذوي الأصوات الجميلة وتبث على إذاعة القرآن الكريم في تمام الخامسة عصراً، حيث يكون هناك ربورتاج عن المتسابق يليه حوار عن كيفية قضاء وقته مع القرآن، وتخلل الحوار فواصل عن مسيرة أبرز قراء جدة الذين تخرجوا من الحلقات وفواصل قرآنية وجوائز للفائزين والمتصلين.
وبين المهندس حنفي أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على 30 ألف ريال، في حين خصصت باقي الجوائز التي مجموعها 50 ألف ريال للثلاثة المراكز الأولى المشاركة في المسابقة وحصلت على أعلى تقييم من اللجنة.
ويعد برنامج المهرة الرمضاني الأول من نوعه الذي يضم ذوي الأصوات الجميلة من قراء القرآن الكريم على مستوى مناطق المملكة الذين يجتمعون في الرياض للتنافس فيما بينهم لنيل لقب البرنامج.
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة