إسناد مشروع تفطير الصائمين بمحافظة العيص للأسر المنتجة
8 يونيو 2016 - 3 رمضان 1437 هـ( 604 زيارة ) .

أسند فرع جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري بمحافظة العيص, بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالمحافظة مشروع تفطير الصائمين للأسر المنتجة لتقديم وجبات "إفطار صائم".
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية مستودع العيص الخيري عبدالله معلا الرفاعي أن البرنامج أسند للأسر المنتجة حيث تقدم الأسرة وجبات إفطار صائم توزع بالمساجد المستهدفة من المشروع, بواقع /٧٧٠ / وجبة يومياً, وإجمالي / 23100 / وجبة خلال شهر رمضان المبارك.
وأضاف إن إسناد مثل هذه البرامج من المشاريع التأهيلية للأسر يهدف إلى رفع مستوى الدخل للأسر المنتجة وتأهيلها, وزيادة مساهمة المجتمع في جوانب العمل الخيري, وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للأسرة.
ولفت الرفاعي النظر إلى أن برامج الجمعية تستهدف أكثر / 3200 / أسرة في مراكز وقرى وهجر المحافظة تقدم لها السلال الغذائية الرمضانية, مشيراً إلى أن المشروعات التي تنفذها الجمعية تشمل بناء المساكن والمساجد, وتقديم المساعدات الغذائية والكهربائية, وبرنامج تفريج الكرب, ومشروع السقيا, ومشروع مساعدات الزواج, ومشروع كسوة العيدين, ومشروع استقبال زكاة الفطر وتوزيعها, إلى جانب كفالة الأيتام والأسر, والعديد من البرامج الخيرية, بالإضافة إلى الوقف الخيري للجمعية الذي يجري إنشاؤه حالياً.

مصدر الخبر :
واس